تحميل برنامج instat+ أقوى برامج إدارة المعطيات المناخية وتحليلها

تحميل برنامج instat+ أقوى برامج إدارة المعطيات المناخية وتحليلها


INSTAT+ هو أقوى البرامج في مجال المعطيات المناخية
-------------------------------------------
التعريف والتاريخ
المعهد الوطني للإحصاء (Instat) هو حزمة الإحصائية العامة. أنها بسيطة بما فيه الكفاية لتكون مفيدة في تدريس الأفكار الإحصائية، ولكن لديه القدرة على مساعدة بحث في أي مجال يحتاج تحليل البيانات.

بدأ المعهد الوطني للإحصاء (Instat) الحياة قبل نحو 20 عاما على الحواسيب الصغيرة  بي بي سيBBC . وقد استخدم لأول مرة في دورة تدريبية حول "إحصاءات الزراعة الذي عقد في سريلانكا (Sri Lanka) خلال عام 1983. النسخة الصغيرة بي بي سي تم تسويقه تجاريا من منتصف عام 1985، مع إصدار DOS لأجهزة الكمبيوتر أصبحت متاحة في عام 1987. ومنذ عام 1994 المعهد الوطني للإحصاء كانت خالية وموثقة. وأفرج عن الإصدارات DOS تحديثها في عامي 1996 و 1997.
وقد استخدم المعهد الوطني للإحصاء على نطاق واسع في المملكة المتحدة وأماكن أخرى من قبل مجموعة من الشركات والمؤسسات البحثية والمدارس والكليات والجامعات والأفراد. في جامعة ريدينغ وقد استخدم على نطاق واسع على الدورات التدريبية التي تديرها (مركز الخدمات الإحصائية) SSC وكلية الإحصاء التطبيقية. كما تم استخدامه في العديد من البلدان في الدورات الإحصاءات وعن الدورات المتعلقة بالصحة والزراعة والمناخ.
وقد تم تطوير "INSTAT+" (أي نسخة ويندوز من Instat) وذلك أساسا بسبب الاستخدام المستمر لتحليل البيانات المناخية. بتمويل من مكتب الأرصاد الجوية في المملكة المتحدة للحصول على إصدار مناخي جديد، على أن تستكمل من خلال الدعم من SSC أمن الدولة وجهود المتعاونين ودية أخرى، أدى إلى إصدار Windows الذي استخدم لأول مرة على دورات تدريبية في عام 1999.
تم نسخ برنامج INSTAT وثائقها بإذن من موقع مركز الخدمات الإحصائية من جامعة ريدينغ.
إذا كنت تقرأ هذا من CD-ROM التي هي ليست حديثة جدا بعد الآن، انتقل إلى موقع SSC لمعرفة ما إذا كان هناك نسخة جديدة من المعهد الوطني للإحصاء المتاحة.
الأدوار المحتملة لــ  INSTAT

INSTAT أن تكون حزمة إحصاءات الأولى
هل تستخدم حاليا جدول بيانات، مثل Excel، لجميع الأعمال الإحصائية الخاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك، ليس هناك حاجة إلى التوقف عن استخدام إكسل، ولكنك قد ترغب في النظر في إضافة الحزمة الإحصائية للذخيرة البرنامج. هل يمكن أن تبدأ باستخدام المعهد الوطني للإحصاء مجانا.
-          يقدم INSTAT مقدمة لطيفة نسبيا لاستخدام حزم إحصاءات
-          INSTAT يمكن أن يكون مفيدا "نقطة انطلاق" تجاه الأخرى والتجارية، وحزم الإحصاءات.
هل تتعلم الإحصاءات، أو تحاول معرفة الإحصاءات بنفسك؟
تم تصميم INSTAT لدعم تدريس الإحصاء. ويشمل ميزات للمساعدة في شرح العديد من المفاهيم الأساسية، مثل فترات الثقة، أن المستخدمين غالبا ما تجد مربكة. وعلاوة على ذلك، توفر القائمة التدريس لدينا حزمة الموارد من الأفكار، وبعض التي تستخدم INSTAT، ولكن العديد من التي يمكن استخدامها مع أي برنامج الإحصائي.
-          INSTAT يمكن تركيبها بسهولة
-          INSTAT لديه واجهة مألوفة، على غرار حزم غيرها من الإحصاءات
-    INSTAT يمكن المستخدمين من التركيز على الأفكار الإحصائية، بدلا من التركيز على إتقان البرمجيات
-          INSTAT مناسب تماما لاستخدامه كأداة مظاهرة أثناء المحاضرات.
المعهد الوطني للإحصاء لتحليل البيانات المناخية

يشمل INSTAT العديد من المرافق الخاصة لمعالجة البيانات المناخية، بدعم من دليل 400 صفحة، المتضمنة في حزمة كملف المساعدة. وقد شكلت هذه المرافق الأساس للعديد من الدورات التدريبية "المناخ الزراعي"، في المملكة المتحدة وكينيا والنيجر والجزائر وسوريا والفلبين وغيرها.


 تحميل البرنامج



INSTAT 

مستجدات الجغرافيا التطبيقية



هل أعجبك الموضوع قم بنشره ؟

انظمو معنا لصفحة الجغرافيا التطبيقية على الفايسبوك