الاقتصاد البيئي والتنمية المستدامة NAPC - دوناتو رومانو

الاقتصاد البيئي والتنمية المستدامة NAPC - دوناتو رومانو


يشكل هذا المجلد جزءًا من سلسلة "المواد التدريبية" التي يقوم المركز الوطني للسياسات الزراعية بنشرها وتضم هذه السلسلة المذكرات والكراسات المعدة كجزء . GCP/SYR/006/ITA بمساعدة مشروع الفاو من الفعاليات التدريبية المنفذة في المركز من قبل الخبراء الدوليين الذين تم التعاقد معهم من قبل المشروع. وبالرغم من أنه لايمكن اعتبار تلك المواد كتبًا نصية كاملة ، إلا أن المركز قد ارتأى توفير تلك المواد لعدد أكبر من المهتمين باعتبارها مرجعًا مفيدًا حول الاقتصاد الزراعي وتحليل السياسات .


وقد عمل مشروع الفاو الممول بالمساعدة الكريمة المقدمة من قبل الحكومة الإيطالية والمنفذ بالتعاون الوثيق مع وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي على المساعدة في إنشاء كادر من المتخصصين في مجال تحليل السياسات الزراعية للعمل في المركز الوطني للسياسات الزراعية والجهات الأخرى المعنية بعملية صنع السياسات الزراعية في سورية . وقد تضمنت هذه الفعالية تنفيذ برنامج تدريبي مكثف مكون من جزأين تم تنفيذهما على مدى خمسة أعوام بمشاركة ١٣٠ موظف من وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي . وقد تضمن كل جزء مجموعة من الدورات التدريبية المكثفة لتزويد المتدربين بالمعلومات الفنية اللازمة وتعريفهم على القضايا والمفاهيم والطرق والأدوات اللازمة لتنفيذ تحليل السياسات . وقد تم تتويج مجموعة الدورات بتجارب التدريب على الوظيفة على قضايا ذات علاقة بالتنمية الزراعية في سورية أدت إلى نشر مجموعة أوراق العمل الصادرة عن المركز . كما ترافق برنامج التدريب الرسمي بمجموعة من الندوات والدورات المكثفة القصيرة والمشاركة في الفعاليات البحثية والتي لاتزال جارية حتى الآن كجزء من عملية بناء المقدرات لدى المركز .

تحميل الكتاب



الاقتصاد البيئي والتنمية المستدامة NAPC - دوناتو رومانو

اتبع الخطوات التالي للتحميل

اتبع مستجدات الجغرافيا التطبيقية على فيسبوك

دينامية المجالات الفلاحية بالمغرب - التحولات المعاصرة للمسكن الريفي حالة هضبة بنسليمان ------------http://www.geopratique.com/2015/10/geoagr.html

Posté par ‎الجغرافيا التطبيقية‎ sur lundi 28 décembre 2015

التوزيع الرأسي والأفقي لدرجات الحرارة، في الغلاف الغازي، وسطح الأرضhttp://www.geopratique.com/2015/05/temp.html

Posté par ‎الجغرافيا التطبيقية‎ sur dimanche 27 décembre 2015


هل أعجبك الموضوع قم بنشره ؟

انظمو معنا لصفحة الجغرافيا التطبيقية على الفايسبوك